من هو جياني انفانتينو... الرئيس الجديد للفيفا؟

من هو جياني انفانتينو... الرئيس الجديد للفيفا؟

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 26 فبراير/شباط 2016; 09:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
الرئيس الجديد للفيفا جياني انفانتينو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وأخيرا، تعرف العالم على هوية الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، والمتمثل بجياني انفانتينو، والذي فاز بـ١١٥ صوتا على منافسيه الثلاثة.

فمن هو جيانو انفانتينو؟

ولد انفانتينو عام ١٩٧٠ في سويسرا، وتعود أصول عائلته إلى إيطاليا. وشغل منصب الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام ٢٠٠٩.

درس القانون في جامعة فريبورغ السويسرية، وقبل انضمامه إلى الاتحاد الأوروبي، شغل انفانتينو منصب الأمين العام للمركز الدولي للدراسات الرياضية.

وفور إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة في الفيفا، حاز انفانتينو على دعم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"من هو جياني انفانتينو... الرئيس الجديد للفيفا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}