أمريكا وأستراليا تعلنان دعمهما للأمير علي بن الحسين في ترشحه لرئاسة الفيفا

أمريكا وأستراليا تعلنان دعمهما للأمير علي بن الحسين في ترشحه لرئاسة الفيفا

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 26 فبراير/شباط 2016; 09:14 (GMT +0400).
الأمير علي بن الحسين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قبل أقل من ٢٤ ساعة على انطلاق كونغرس الفيفا، الذي ستجرى فيه الانتخابات لاختيار رئيس جديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن كل من الاتحادين الأمريكي والأسترالي لكرة القدم دعمهما للأمير علي بن الحسين في ترشحه للانتخابات.

فقد كتب سونيل غولاتي على حسابه على تويتر أن وفد الاتحاد الأمريكي لكرة القدم حضر اجتماعات مثمرة مساء الخميس مع المرشحين الخمسة في الانتخابات.

وألحقها بتغريدة ثانية كتب فيها:

وأعلن الاتحاد الأسترالي من جهته أيضا صوته سيذهب للأمير الأردني، مؤكدا أن برنامج عمله يخدم الكرة، ويحقق الإصلاح في الفيفا.

وكتب الاتحاد الأسترالي في حسابه على تويتر:

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا وأستراليا تعلنان دعمهما للأمير علي بن الحسين في ترشحه لرئاسة الفيفا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}