ديربي مدريد ينتهي بفوز أتليتكو على ريال في "البرنابيو"

ديربي مدريد ينتهي بفوز أتليتكو على ريال في "البرنابيو"

رياضة
نُشر يوم السبت, 27 فبراير/شباط 2016; 09:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
ديربي مدريد ينتهي بفوز أتليتكو على ريال في "البرنابيو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قهر محاربو أتلتيكو مدريد جارهم الملكي، ريال مدريد، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" بهدف مقابل لا شيء ليحافظوا على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد المتصدر برشلونة.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين قطبي العاصمة مدريد، إذ شهدت دقائقه هجمات متفرقة من الجانبين، فسيطر النادي الملكي على الكرة في البداية في حين انتظر أتلتيكو دوره واعتمد على الهجمات المرتدة.

وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق، انتفض أتلتيكو وسيطر بشكل مطلق على المباراة وشكل خطورة كادت أن تترجم إلى أهداف لولا أن الحارس الكوستاريكي لريال مدريد، كيلور نافاس، وقف لها بالمرصاد.

بدأ الريال الشوط الثاني مهاجما، إذ هدد البرتغالي كريستيانو رونالدو مرمى الحارس يان أوبلاك ولكن محاولته مرت بسلام على الضيوف.

لم ينتظر أتلتيكو طويلا حتى استلم زمام اللقاء وبدأ بشن الحملات المتتالية على عرين الملوك، والتي أثمرت عن هدف اللقاء الوحيد الذي سجله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان عند الدقيقة ٥٢.

ونجح أبناء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في المحافظة على نظافة شباكهم بفضل استبسالهم وتنظيمهم الدفاعي، الذي أحبط آمال جماهير الريال، التي غادرت قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

وتمكن أتلتيكو بفضل هذا الفوز من الحفاظ على المركز الثاني خلف برشلونة ومبتعدا عن ملاحقه، ريال مدريد، الذي فقد نسبيا آماله في الفوز بلقب هذا الموسم، بأربع نقاط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ديربي مدريد ينتهي بفوز أتليتكو على ريال في البرنابيو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}