فان غال العجوز يستعيد شبابه بفوز مانشستر يونايتد على أرسنال

رياضة
نشر
فان غال العجوز يستعيد شبابه بفوز مانشستر يونايتد على أرسنال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قام المدرب الهولندي، لويس فان خال، مدرب مانشستر يونايتد، الأحد، بحركة قد يعتبرها كثيرون لقطة الموسم، إذ رمى بنفسه أمام حكم المباراة الرابع معترضا على قرار حكم اللقاء، في المباراة التي انتقم فيها شياطين مانشستر من مدفعية الأرسنال بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانفعل فان خال على الحكم الرابع بعد احتساب خطأ على فريقه، وقد أراد المدرب الهولندي، البالغ من العمر ٦٤ عاما، أن يوصل رسالة بأن لاعب أرسنال التشيلي، أليكسيس سانشيز كان قد ادعى السقوط.

وانتهى شوط المباراة الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر بتقدم أصحاب الضيافة بهدفين سجلهما اللاعب الصاعد وحديث الساعة في مانشستر، ماركوس راشفورد، عند الدقيقتين ٢٩ و٣٢، مقابل هدف لأرسنال سجله المهاجم، داني ويلبيك في الدقيقة ٤٠.

لم يكن الشوط الثاني أقل إثارة من سابقه، إذ سجل لاعب وسط مانشستر يونايتد، أندير هيريرا، الهدف الثالث للشياطين، ليرد صانع ألعاب أرسنال، مسعود أوزيل بعدها بأربع دقائق، مسجلا الهدف الثاني لفريقه ويمضي الشوط سجالا بين الفريقين لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

تمكن مانشستر يونايتد من الانتقام من أرسنال بعد هزيمته في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في ملعب الاتحاد في لندن وحافظ على مركزه الخامس، في حين فقد أرسنال مركزه الثاني لصالح غريمه توتنهام الذي انتصر على سوانزي سيتي الأحد. 

نشر