الركلات الترجيحية تتوج مانشستر سيتي بلقب كأس الرابطة على حساب ليفربول

مانشستر سيتي يفوز بكأس الرابطة على حساب ليفربول

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 29 فبراير/شباط 2016; 12:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
الركلات الترجيحية تتوج مانشستر سيتي بلقب كأس الرابطة على حساب ليفربول

لندن، بريطانيا (CNN)-- توج مانشستر سيتي بلقبه الرابع في كأس الرابطة الإنجليزية، الأحد، بعد أن حسم لاعبو مانشستر المباراة النهائية أمام ليفربول بالركلات الترجيحية بعد نهاية الشوطين الأول والثاني والأشواط الإضافية بهدف لمثله.

ويعود الفضل بانتصار مانشيستر سيتي بالدرجة الأولى إلى الحارس الأرجنتيني، ويلي كاباييرو، والذي تألق في صد ثلاث ركلات ترجيحية ليرجح كفة مانشيستر بنتيجة ٣-١ في ركلات الجزاء.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، إذ ساد الحذر من جانب الفريقين مع سيطرة جزئية لليفربول، وأهم فرص هذا الشوط كانت فرصة المهاجم الأرجنيتني لمانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو.

أما الشوط الثاني فشهد تغيرا كبيرا في الأداء، إذ تقدم لاعب الوسط البرازيلي لمانشستر سيتي، فيرناندينيو، بتسجيله هدفا في الدقيقة ٤٩، ليرد صانع ألعاب ليفربول، فيليبي كوتينيو، بهدف التعادل قبل النهاية بثمان دقائق ليلجأ الفريقين إلى شوطين إضافيين بقيت فيهما النتيجة على حالها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الركلات الترجيحية تتوج مانشستر سيتي بلقب كأس الرابطة على حساب ليفربول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}