أبطال آسيا.. الاتحاد السعودي يتعادل مع ولوكوموتيف الأوزبوكي وفوز لـ"الأزرق" الإماراتي و"العالمي" السعودي

رياضة
نشر
أبطال آسيا.. الاتحاد السعودي يتعادل مع ولوكوموتيف الأوزبوكي وفوز لـ"الأزرق" الإماراتي و"العالمي" السعودي

لندن، بريطانيا (CNN)-- تعادلت "نمور جدة" نادي الاتحاد السعودي، مع ضيفهم نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي إيجابيا، في وقت تمكن فيه "العميد الأزرق" نادي النصر الإماراتي، من الفوز على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني، وانتصر "العالمي" النصر السعودي، على مضيفه بونيودكور الأوزبكي، ضمن مباريات الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

وتعادل الاتحاد مع ضيفه الأوزبكي بهدف لمثله، إذ تقدم اللاعب الغاني للاتحاد، علي سولي مونتاري عند الدقيقة 14 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، قبل أن يعادل الضيوف النتيجة عبر اللاعب أبدوكوليكوف عند الدقيقة 80 من علامة الجزاء.

وعبرت جماهير "الإتي" عن غضبها من النتيجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستخدمين وسم الاتحاد، إذ صبوا جل غضبهم على تدخلات بعض لاعبيهم العنيفة والتي اعتبروها "حماقة"، كما اشتكوا من أن حكم اللقاء ألغى هدفا صحيحا لفريقهم.

وتراجع الاتحاد بهذا التعادل إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف النصر الإماراتي ولوكوموتيف ظشقند الأوزبكي.

وفي المجموعة الأولى نفسها، نجح العميد الإماراتي، نادي النصر، في قهر ضيفه الإيراني، سباهان أصفهان بهدفين نطيفين سجلهما البرازيلي نيلمار دا سيلفا عند الدقيقة ٥٧ والبوركيني جوناثان بيترويبا عند الدقيقة 90، وتمكن النصر بهذا الفوز.

وبارك مشجعو العميد الأزرق لفريقهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمين وسم النصر والعميد النصراوي. 

وتمكن العالمي النصراوي من هزيمة مضيفه نادي بونيودكور الآوزبكي بهدف دون مقابل سجله اللاعب المالي موديبو مايغا، عند الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وأثار فوز العالمي موجة من التعليقات على موقع تويتر باركت بالفوز للنصر وتغنت بانتصار أبناء الرياض، تحت وسم النصرـ بونيودكور، وبهذا الفوز رفع العالمي رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة الثانية.

في نفس المجموعة، تعادل نادي لخويا القطري مع مضيفه ذوب آهن آصفخان الإيراني، سلبيا مما جعل الأخير يفقد صدارته لصالح النصر والأول يبقى متذيلا للمجموعة. 

نشر