الهلال المنتصر الوحيد في ليلة هزيمة الأهلي والعين والجزيرة

رياضة
نشر
الهلال المنتصر الوحيد في ليلة هزيمة الأهلي والعين والجزيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خسر نادي الأهلي السعودي مباراته أمام ناساف كراشي الأوزبكي في المباراة التي جمعتهما في أوزباكستان، في حين تغلب نادي الجيش القطري على العين الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما في الدوحة، وخسر الجزيرة الإماراتي من ضيفه تراكتور تيريز الإيراني، في حين أفرح الزعيم الهلالي الجماهير السعودية بتغلبه على باختاكور الأوزبكي في الرياض.

وأشعلت خسارة الراقي بهدفين لهدف غضب الجماهير الأهلاوية التي طالبت بإقالة مدرب الفريق السويسري، كريستيان غروس، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة، ليحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة متقدما بفارق الأهداف عن منافسه الأوزبكي..

وفي نفس المجموعة، خسر الزعيم الإماراتي نادي العين، مباراته مع الجيش القطري في الدوحة بهدف دون مقابل، مما جعل الجماهير العيناوية تصب غضبها عبر مواقع التواصل الإجتماعي على المدرب الكرواتي زلاتكو داليش، الذي اعترف بأن وضعية فريقه أصبحت صعبة بعد تذيله للمجموعة.

وفي المجموعة الثالثة، خسر العنكبوت الجزراوي مباراته أمام ضيفه الإيراني بهدف دون مقابل، ما جعله يبقى في المركز الأخير في المجموعة.

 وفي نفس المجموعة، خطف الزعيم الهلالي المركز الثاني من نادي باختاكور بعد تغلبه عليه بزربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في الرياض، وسجل أهداف الهلال كل من عبدالله الزوري وخالد حسين الكعبي (هدفين)، في حين سجل لاعب باختاكور، أوراهوفاك، هدفا في مرمى فريقه

نشر