تعادل مثير بين أرسنال وتوتنهام في "دربي" شمال لندن

تعادل مثير بين أرسنال وتوتنهام في "دربي" شمال لندن

رياضة
نُشر يوم السبت, 05 مارس/آذار 2016; 08:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
تعادل مثير بين أرسنال وتوتنهام في "دربي" شمال لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتهى دربي شمال لندن، السبت، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين أرسنال وتوتنهام على أرضية ملعب الوايت هادت لين في العاصمة البريطانية لندن، ما أبقى أرسنال ثالثا خلف توتنهام، والأخير ثانيا خلف ليستر سيتي.

وافتتح اللاعب الويلزي، أرون رامسي، التسجيل لأرسنال عند الدقيقة ٣٩ بطريقة رائعة، إذ أسكن الكرة بكعب قدمه اليمنى في الزاوية اليمنى للحارس الفرنسي هوغو لوريس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، نجح توتنهام في تعديل النتيجة عبر مدافعه البلجيكي، توبي ألديرفيريلد، عند الدقيقة ٦٠، ليعود ويقلب الطاولة على "المدفعجية" بهدف رائع عبر المهاجم الإنجليزي هاري كين، عند الدقيقة ٦٢، ولكن أبناء المدرب الفرنسي أرسين فينغر رفضوا الهزيمة وسجلوا هدف التعادل عن طريق المهاجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، عند الدقيقة ٧٦.

وبهذا التعادل بقيت المراكز الثلاثة الأولى في الدوري كما هي، إذ ضمن ليستر سيتي الحفاظ على الصدارة في هذه الجولة ولديه فرصة ليزيد الفارق إلى خمس نقاط بينه وبين توتنهام في حين بقي توتنهام ثانيا بفارق نقطتين عن أرسنال. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعادل مثير بين أرسنال وتوتنهام في دربي شمال لندن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}