جماهير دورتموند وماينز تغني "لن تمشي وحدك أبدا" بعد وفاة مشجع في ملعب اللقاء

رياضة
نشر
جماهير دورتموند وماينز تغني "لن تمشي وحدك أبدا" بعد وفاة مشجع في ملعب اللقاء

لندن، بريطانيا (CNN) – أنشدت جماهير بروسيا دورتموند وماينز الألمانيين أغنية "لن تمشي وحدك أبدا"، عند الدقيقة 88 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيغنال أدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، تكريما لروح المشجع الذي توفي بسبب نوبة قلبية خلال المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني، الأحد، وفقا لما أعلنه موقع نادي بروسيا دورتموند الرسمي.

وكان أحد مشجعي "الأسود الصفر"، بروسيا دورتموند، ويبلغ من العمر 80 عاما، قد توفي في الجهة الجنوبية من مدرج الملعب، ليسود الصمت أرجاءه بعد انتشار الخبر بين المشجعين، وفقا للموقع.

وكان رجل آخر، يبلغ من العمر 50 عاما، قد أصيب بنوبة قلبية في نفس المباراة، أدخل على إثرها المستشفى، ولكن حالته مستقرة وفقا لآخر الأنباء.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز أصحاب الضيافة بهدفين نظيفين، سجلهما المهاجم الألماني، ماركو رويس، عند الدقيقة 30، ولاعب الوسط الياباني، شينجي كاغاوا، عند الدقيقة 73.

ولم يحتفل الأخير بتسجيله للهدف الثاني، كما لم تحتفل جماهير فريقه بالهدف، وعند نهاية المباراة، انضم لاعبو دورتموند إلى جماهيرهم وغنوا معهم "لن تمشي وحيدا أبدا" في لقطة مؤثرة.

يذكر أن أغنية "لن تمشي وحيدا أبدا"، هي الأغنية الخاصة بجماهير ليفربول الإنجليزي، ولكنها انتشرت في أوروبا بسبب كلماتها المؤثرة. 

نشر