ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بعملية قيصرية

ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بعملية قيصرية

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 مارس/آذار 2016; 10:41 (GMT +0400).
من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

لندن، بريطانيا (CNN) – حقق ملوك مدريد فوزا بشق الأنفس على مضيفهم المتواضع، لاس بالماس، بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب دي جران كناريا، في مدينة لاس بالماس الإسبانية، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى الإسباني. 

وتقدم ريال مدريد عن طريق قائده الإسباني، سيرجيو راموس، عند الدقيقة 23، قبل أن يتعادل أصحاب الدار عن طريق لاعبهم البرازيلي، ويليان دا سيلفا، عند الدقيقة 86، ولكن هذا لم يكن كل ما تحمله المباراة من إثارة، إذ أعاد لاعب الوسط البرازيلي لريال مدريد، كاسيميرو، الأفضلية لفريقه ومنحه الفوز، بعد تسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 88. 

ورفع الريال رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 63 نقطة، في المركز الثالث على جدول الترتيب، متجاوزا الفريق التالي، أتلتيكو مدريد بفارق أربع نقاط، وبـ 12 نقطة عن المتصدر برشلونة. 

يذكر أن مهمة الملوك أصبحت صعبة بالفوز بأي لقب محلي، بعد عقوبة إقصائهم من كأس الملك وابتعاد لقب الدوري المحلي، وبذلك أصبح أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مهددين بالخروج بخفي حنين للموسم الثاني على التوالي، في حال فشلهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بعملية قيصرية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/14","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}