النصر يهزم الاتحاد وتعادل مثير بين الهلال والجزيرة

رياضة
نشر
عدد من مشجعي نادي الهلال السعودي يتابعون المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي
6/6عدد من مشجعي نادي الهلال السعودي يتابعون المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي

عدد من مشجعي نادي الهلال السعودي يتابعون المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) ــ كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله هو نتيجة مباراة الهلال والجزيرة ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في وقت نجح فيه العميد الإماراتي، النصر، بتحقيق فوز هام على مضيفه اتحاد جدة السعودي. 

لحساب المجموعة الثالثة، تقدم الهلال بهدف السبق عن طريق مهاجمه البرازيلي، إيلتون ألميدا، مبكرا عند الدقيقة ٩، في المباراة التي جمعت الزعيم السعودي بالعنكبوت الإماراتي، على أرضية ملعب الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي.

واستمر تقدم الهلال بهذا الهدف اليتيم ولم يفلح بإضافة هدف ثان بسبب عدم استغلاله للفرص السانحة التي أتيحت له، ليعاقبه لاعبو الجزيرة بهدف التعادل عبر مدافعهم الإماراتي، فارس جمعة، بضربة رأسية في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وفشل الهلال بخطف الصدارة من تراكتور تيريز الإيراني، بإضاعته لنقطتين كانتا كفيلتين بأن يتصدر زعامة المجموعة، وذلك بعد خسارة الفريق الإيراني أمام باختاكور الأوزبكي بهدف نظيف، في حين بقي الجزيرة متذيلا للمجموعة.

وقد عبرت الحماهير الهلالية عن سخطها على نتيجة المباراة على مواقع التواصل الإجتماعي، ليعتذر نجم الزعيم المخضرم، محمد الشلهوب، من الجماهير الهلالية التي حضرت اللقاء، بسبب إضاعة فريقه للعديد من الفرص. 

أما على أرضية ملعب الجوهرة، في جدة، انتزع العميد الأرق، النصر، صدارة مجموعته الثانية، إثر فوزه على نمور جدة، نادي الاتحاد بهدفين لهدف وحيد، إذ سجل للنصراوية نجمهم البرازيلي، نيلمار دا سيلفا هدفين عند الدقيقتين الأولى و٧٤، في حين سجل للاتحاد اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس للاتحاد عند الدقيقة ١٣.

وبهذه الهزيمة، تذيل الاتحاد مجموعته بنقطتين، متأخرا عن العميد النصراوي بفارق أربع نقاط كاملة.

نشر