بالصور: البايرن يعاقب يوفنتوس وبرشلونة يقسو على أرسنال والنني يسجل

رياضة
نشر
بالصور: البايرن يعاقب يوفنتوس وبرشلونة يقسو على أرسنال والنني يسجل
20/20بالصور: البايرن يعاقب يوفنتوس وبرشلونة يقسو على أرسنال والنني يسجل

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN) ــ قلب بايرن ميونخ الطاولة على ضيفه يوفنتوس وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدفين بعد تقدم الأخير بهدفين نظيفين في مباراة درامية أقيمت على ملعب آليانز آرينا،، في حين تغلب برشلونة على ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف لهدف وحيد ضمن آخر مباريات الدور ١٦ لدوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة تاريخية، تقدم أبناء السيدة العجوز، بهدفين عبر نجمه الفرنسي بول بوغبا عند الدقيقة ٥، والكولومبي كوادرادو عند الدقيقة ٢٨، وتأخر بايرن في الاستفاقة من صدمة هذين الهدفين حتى شوط المباراة الثاني، حين سجل المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة ٧٣، ليضيف زميله الألماني توماس مولر هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وكان اليوفي قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة قبل الوقت بدل الضائع، ولكن من يضيع الفرص في كرة القدم لابد أن يعاقب، وجاء العقاب البافاري قاسيا حين سجل البديل الإسباني تياغو ألكانتارا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة للشوط الإضافي الأول، ليعود زميله الفرنسي، كنغسلي كومان ويطلق رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الرابع بعد ذلك بدقيقتين.

وبهذا الانتصار أكمل بايرن ميونخ عقد المتأهلين الثمانية إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أ أن سبقه برشلونة بفوزه على أرسنال بثلاثة أهداف لهدف وحيد في مباراة استعراض عضلات لأبناء كتالونيا في الكامب نو.

إذ سجل لبزشلونة كل من نيمار دا سيلفا عند الدقيقة ١٨ ولويس سواريز عند الدقيقة ٦٥ وليونيل ميسي عند الدقيقة ٨٨، في حين سجل هدف أرسنال الشرفي، اللاعب المصري المنتقل حديثا للمدفعجية، محمد النني بطريقة رائعة عند الدقيقة ٥١.

يذكر أن قرعة الدور ربع النهائي ستسحب يوم الجمعة وستشمل كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وريال مدريد الإسباني ووفلفسبورغ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

نشر