حرب التصريحات تشتعل بين فان غال وكلوب قبل الكلاسيكو الأوروبي بين مانشستر يونايتد وليفربول

حرب تصريحات بين فان غال وكلوب قبل كلاسيكو مان يونايتد وليفربول

رياضة
نُشر يوم الخميس, 17 مارس/آذار 2016; 05:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
حرب التصريحات تشتعل بين فان غال وكلوب قبل الكلاسيكو الأوروبي بين مانشستر يونايتد وليفربول

لندن، بريطانيا (CNN) -- بدأت حرب التصريحات بين مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، ونظيره الألماني، مدرب ليفربول، يورغن كلوب، قبل المباراة التي ستجمع فريقيهما على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 للدوري الأوروبي.

وقال فان غال قبل كلاسيكو إنجلترا المرتقب أنه يسعى إلى تعويض جماهير فريقه بعد الخسارة التي مني بها شياطين مانشستر على ملعب الأنفيلد في ليفربول، بهدفين نظيفين، في مباراة الذهاب، وفقا للموقع الرسمي للبطولة.

وقال المدرب الهولندي المخضرم أيضا، إن على فريقه أن يتقدم بهدفين نظيفين خلال الوقت الأصلي ثم يفكر بتسجيل الهدف الثالث في الأشواط الإضافية وتحقيق التأهل.

من جانبه، قال المدرب الألماني المعروف بتصريحاته الطريفة، إنه "من المزعج أن يكون الجميع في الملعب يكرهونك ويهتفون ضدك، ولكنني لا أفهم ما يقولون، وهذا يجعل مهمتي أسهل"، في إشارة منه إلى أهازيج جماهير اليونايتد والتي تعبر دائما عن كرهها لغريمها التقليدي، ليفربول وجماهيره.

وأكد مدرب بروسيا دورتموند السابق أيضا أن مانشستر يونايتد يمتلك دائما فرصة التأهل، ولكن فريقه "يعرف وكيف يتعامل معهم"، وطمأن جماهيره حين قال "أنا لست قلقا"، حسب تعبيره.

يذكر أن ليفربول كان قد حقق فوزا تاريخيا في مباراة الذهاب، إذ نجح في التغلب على غريمه التقليدي في المباراة الأوروبية الأولى بينهما، لذلك ستحتدم المنافسة في مباراة الخميس، إذ سيسعى "الشياطين الحمر"، إلى رد اعتبارهم عبر هزيمة ضيفهم غير المرغوب فيه والتأهل إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية الثانية من حيث قوة المنافسة على مستوى الأندية. 

وعلى صعيد الغيابات، يعاني مانشستر يونايتد من غياب نجمه الإنجليزي وأين روني، وظهيره الإنجليزي الأيسر، لوك شو، وجناحه الإكوادوري، أنطونيو فالنسيا، وقلب دفاعه الإنجليزي، فيل جونز، بسبب إصابتهم.

بالمقابل، يغيب عن ليفربول الظهير الإنجليزي الأيمن، جو غوميز، ومواطنه المهاجم داني إينغز، إضافة إلى لاعب الوسط البرازيلي، لوكاس ليفا، وكلهم للإصابة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حرب التصريحات تشتعل بين فان غال وكلوب قبل الكلاسيكو الأوروبي بين مانشستر يونايتد وليفربول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}