أرسنال يعمق جراح إيفرتون ويهزمه بهدفين في الدوري الإنجليزي

أرسنال يعمق جراح إيفرتون ويهزمه بهدفين في الدوري

رياضة
نُشر يوم السبت, 19 مارس/آذار 2016; 08:36 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
أرسنال يعمق جراح إيفرتون ويهزمه بهدفين في الدوري الإنجليزي

لندن، بريطانيا (CNN)-- تغلب فريق أرسنال، السبت، على مضيفه إيفرتون، بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة ٣١ من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ "المدفعجية" على مركزهم الثالث في ترتيب الدوري، مبتعدين بفارق ثلاث نقاط عن الثاني توتنهام.

وافتتح المهاجم الإنجليزي، داني ويلبيك، التسجيل "للجانرز"، عند الدقيقة ٦ من عمر اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب النيجيري الشاب صاحب ال ١٩ عاما، أليكس ووبي، الهدف الثاني عند الدقيقة ٤٢.

وبهذا الفوز نجح أرسنال في الابتعاد عن ملاحقه المباشر، مانشستر سيتي، بفارق أربع نقاط، ليحتفظ بمركزه الثالث، ويصعب مهمة التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا على مانشستر سيتي، إذ يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بشكل مباشر للبطولة القارية الموسم المقبل، ويلعب صاحب المركز الرابع دورا تمهيديا قبل التأهل.

وكان يسعى إيفرتون للانتقام من خسارته في المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم والتي خسرها "التوفيز"، بهدفين مقابل هدف وحيد، وأقيمت على ملعب الإمارات في لندن، كما كان يأمل بتحقيق النقاط الثلاث إذ يسعى إلى تحسين مركزه الثاني عشر، والذي لا يليق بسمعة فريق عريق مثل إيفرتون، ولكن أرسنال زاد من جراحه.

ويعود آخر فوز حققه إيفرتون على أرسنال في ملعبه، غودييسون بارك، إلى شهر إبريل/نيسان عام ٢٠١٤. وفيما يلي نتائج آخر ٥ مواجهات بين الفريقين:

  • أرسنال ٢ـ١ إيفرتون (٢٤/١٠/٢٠١٥ ) (دوري)
  • إيفرتون ١ـ٣ أرسنال (١٨/٧/٢٠١٥) (كأس الدوري الإنجليزي في آسيا)
  • أرسنال ٢ـ٠ إيفرتون  (١/٣/٢٠١٥) (دوري)
  • إيفرتون ٢ـ٢ أرسنال (٢٣/٨/٢٠١٤) (دوري)
  • إيفرتون ٣ـ٠ أرسنال (٦/٤/٢٠١٤) (دوري)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أرسنال يعمق جراح إيفرتون ويهزمه بهدفين في الدوري الإنجليزي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}