فياريال "العنيد" يوقف مسلسل انتصارات برشلونة في الدوري

فياريال "العنيد" يوقف مسلسل انتصارات برشلونة في الدوري

رياضة
نُشر يوم الأحد, 20 مارس/آذار 2016; 09:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
فياريال "العنيد" يوقف مسلسل انتصارات برشلونة في الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لم ينجح العملاق الكتالوني، برشلونة، الأحد، في إغراق غواصات فياريال في بحر المادريغال، الملعب الذي أقيم عليه اللقاء، إذ نجح الأخير في العودة بالمباراة بعد أن تقدم الكاتلان في الشوط الأول بهدفين نظيفين.

ففي مباراة أقل ما يمكن أن يقال عنها، أنها مثيرة للغاية، تقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش، عند الدقيقة ٢٠ من عمر اللقاء، ليعود زميله البرازيلي، نيمار دا سيلفا ويسجل الهدف الثاني من علامة الجزاء، في الدقيقة ٤١، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وبينما كان برشلونة، يستعد للاحتفال بفوزه على مضيفه، والتفكير بمباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد، باغته أصحاب الدار بالهدف الأول عند الدقيقة ٥٧، عن طريق هدافهم الفرنسي، سيدريك باكامبو، ليعود مدافع برشلونة، الفرنسي جيريمي ماثيو، ويهدي هدف التعادل للغواصات عند الدقيقة ٦٣، بعد أن سجل هدفا في مرمى فريقه.

وشهدت المباراة حدثين مفصليين أثرا بشكل كبير في سيرها، الحدث الأول كان احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء لبرشلونة، مشكوك في صحتها، أسفرت عن الهدف الثاني للضيوف، أما الحدث الثاني، فكان إشراك المدافع ماثيو بدلا من الإسباني جيرارد بيكيه من جانب برشلونة في الشوط الثاني ليتسبب بهدف ويسجل الآخر في مرماه.

وأضاع برشلونة بهذا التعادل فرصة توسيع الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد إلى ١١ نقطة، ليصبح على بعد تسعة نقاط منه، الأمر الذي من غير المتوقع أن يؤثر على فرص الكاتلان الكبيرة بالتتويج بلقب الدوري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فياريال العنيد يوقف مسلسل انتصارات برشلونة في الدوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}