ديربي مانشستر ينتهي بفوز "الشياطين الحمر" على "المواطنين" بهدف أصغر اللاعبين

ديربي مانشستر ينتهي بفوز "الشياطين الحمر" على "المواطنين"

رياضة
نُشر يوم الأحد, 20 مارس/آذار 2016; 10:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
ديربي مانشستر ينتهي بفوز "الشياطين الحمر" على "المواطنين" بهدف أصغر اللاعبين

لندن، بريطانيا (CNN)-- اشتعل الصراع على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد بهدف نظيف سجله اللاعب الإنجليزي الصاعد، ماركوس راشفورد.

وأصبح راشفورد البالغ من العمر ١٨ عاما، بهذا الهدف الذي سجله عند الدقيقة ١٥ من عمر اللقاء، أصغر لاعب يسجل في تاريخ ديربي المدينة الواقعة في شمال إنجلترا.

وكان للإصابات، التي ضربت مانشستر سيتي (المواطنين)، أثرا بالغا على نتيجة المباراة، إذ خرج كل من حارسه الإنجليزي، جو هارت، ومدافعه الأرجنتيني، مارتن ديميكلس، للإصابة، قبل نهاية الشوط الأول للمباراة.

وبهذا الفوز الثمين تمكن اليونايتد من تقليل الفارق بينه وبين مضيفه، على جدول الترتيب من أربع نقاط إلى نقطة واحدة، ليشتعل التنافس على المركز الرابع المؤهل للدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بين قطبي مانشستر، ووستهام يونايتد اللندني.

وفشل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في تسجيل هدفه الثامن في الديربي، وبالتالي أصبح عليه الانتظار حتى الموسم المقبل، ليصبح الهداف التاريخي لديربي مانشستر، في حال تسجيله.

يذكر أن هذا الديربي، كان الأخير لمدرب مانشستر سيتي، الشيلي مانويل بيليغريني، والذي سيخلي مكانه للإسباني بيب غوارديولا، ابتداء من الموسم المقبل، في حين تثار الشكوك حول مستقبل المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد، لويس فان غال، مع الشياطين الحمر. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ديربي مانشستر ينتهي بفوز الشياطين الحمر على المواطنين بهدف أصغر اللاعبين ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}