بالصور: ألمانيا تكسر النحس الإيطالي وهولندا تفاجئ إنجلترا

رياضة
نشر
ألمانيا تكسر النحس الإيطالي وهولندا تفاجئ إنجلترا
13/13ألمانيا تكسر النحس الإيطالي وهولندا تفاجئ إنجلترا

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN) ـ كسر المنتخب الألماني عقدة نظيره الإيطالي بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في حين قلب المنتخب الهولندي الطاولة على مضيفه الإنجليزي وتغلب عليه بهدفين لهدف واحد في مباراتين وديتين تحضيرا لكأس أمم أوروبا ٢٠١٦ في فرنسا.

وسحقت الماكينات الألمانية، ضيفها "الأتزوري"، برباعية، تناوب على تسجيلها كل من تونيس كروس عند الدقيقة ٢٤، وماريو غوتزه عند الدقيقة ٤٥، ووجوناس هيكتور عند الديقية ٥٩، ومسعود أوزيل عند الديقية ٧٥، مقابل هدف وحيد لإيطاليا سجله  ستيفان الشعراوي عند الدقيقة ٨٣.

وبهذا الانتصار المعنوي الهام، ضربت الماكينات عصفورين بحجر واحد، إذ كسرت عقدة إيطاليا، والتي اسنمرت منذ آخر فوز لألمانيا على الإيطاليين عام ١٩٨٨، كما صالحت جماهيرها الغاضبة من الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين أمام المنتخب الإنجليزي السبت الماضي.

أما في إنجلترا، فقلب المنتخب الهولندي، والذي فشل في التأهل إلى كأس أمم أوروبا القادمة، الطاولة على منتخب الأسود الثلاث، إنجلترا، بعد أن هزمه بهدفين سجلهما فينسينت يانسن عند الدقيقة ٥٠، ولوسيانو نارسينغ عند الدقيقة ٧٦، مقابل هدف وحيد للإنجليز، سجله المهاجم المتألق، جيمي فاردي، عند الدقيقة ٤٠ من عمر اللقاء.

ودقت هذه الهزيمة ناقوس الخطر في إنجلترا، وأنهت نشوة الانتصار على ألمانيا سريعا، لتنبه المدرب الإنجليزي، روي هودسون، إلى ضرورة حل المشاكل الدفاعية التي يواجهها منتخب الأسود قبل البطولة القارية الكبرى الصيف المقبل.

نشر