ليستر سيتي يهزم ساوثهامبتون ويقترب من التتويج بـ"البريمييرليغ"

ليستر سيتي يهزم ساوثهامبتون ويقترب من اللقب

رياضة
نُشر يوم الأحد, 03 ابريل/نيسان 2016; 08:12 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
1:40

هناك الكثير من الأشخاص الذين سيواجهون صعوبة في إيجاد مدينة ليستر على خريطة إنجلترا.. لكنها تحدث الآن هزات ارتدادية كبيرة تقاس على مقياس ريختر في هذه المدرسة.

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN)-- اقترب ليستر سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خطوة إضافية، الأحد، بعد أن هزم ساوثهامبتون على أرضية ملعبه، في مدينة ليستر الإنجليزية، بهدف دون مقابل.

بالفيديو: إليك الأسباب التي تجعل هذا الموسم الأكثر حماساً في الدوري الإنجليزي الممتاز

وسجل هدف رفاق رياض محرز الوحيد، اللاعب الجامايكي، ويس مورغان، عند الدقيقة ٣٨ من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار، ابتعدت ذئاب ليستر عن أقرب ملاحقيها، توتنهام هوتسبيرز، بفارق سبع نقاط كاملة قبل ست جولات على نهاية "البريميرليغ".

وفي حال نجح ليستر في تحقيق الفوز في المباريات الأربع المقبلة سيتوج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه قبل النهاية بجولتين مهما كانت نتائج توتنهام وأرسنال.

وفي حال فوز أبناء المدرب الإيطالي، كلاوديو رانييري، باللقب، فإن النجم الجزائري، رياض محرز، سيصبح أول لاعب عربي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليستر سيتي يهزم ساوثهامبتون ويقترب من التتويج بـالبريمييرليغ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}