دوري أبطال أوروبا بالصور: برشلونة وبايرن ميونخ ينتصران.. ولكن الحسم يؤجل

رياضة
نشر
دوري أبطال أوروبا: برشلونة وبايرن ميونخ ينتصران ولكن الحسم يؤجل
19/19دوري أبطال أوروبا: برشلونة وبايرن ميونخ ينتصران ولكن الحسم يؤجل

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN) ــ تغلب العملاق الكتالوني، برشلونة، على ضيفه أتلتيكو مدريد في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية، بهدفين لهدف واحد، في حين نجح بايرن ميونخ في هزيمة ضيفه، بنفيكا البرتغالي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الآليانز أرينا في ميونخ، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم محاربو الأتلتيكو بهدف عن طريق نجمهم الإسباني المخضرم، فيرناندو توريس، عند الدقيقة 26 من عمر اللقاء، قبل أن يطرد بعدها بعشر دقائق بسبب نيله بطاقة صفراء ثانية إثر تدخل عنيف على لاعب برشلونة، سيرجيو بوسكيتس.

بدأ الكتالونيون الشوط الثاني بضغط كبير، وشنوا عاصفة من الهجمات على مرمى حارس الأتلتيكو، يان أوبلاك، ليسفر هذا الضغط عن هدف عند الدقيقة ٦٤، عن طريق المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، قبل أن يعود سواريز نفسه ويسجل هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة ٧٥ من عمر اللقاء.

وأجلت نتيجة هذه المباراة، التي شهدت ١٣ بطاقة صفراء، حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة بين الفريقين، إلى موقعة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية مدريد.

أما في ألمانيا، وعلى أرضية ملعب الآليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، فسجل اللاعب الشيلي لبايرن ميونخ، أرتورو قيدال، هدف الفوز لفريقه على بنفيكا البرتغالي، عند الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة على هذا الهدف.

ولا تحسم هذه النتيجة أيضا صراع التأهل بين الفريقين، إذ سيؤجل الحسم إلى موقعة لشبونة.

نشر