عمدة ليستر سيتي يحفز الفريق: إطلاق أسماء اللاعبين على شوارع المدينة حال الفوز بالدوري

عمدة ليستر: إطلاق أسماء لاعبي الفريق على شوارع المدينة حال الفوز بالدوري

رياضة
نُشر يوم الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 08:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
عمدة ليستر: إطلاق أسماء لاعبي الفريق على شوارع المدينة حال الفوز بالدوري

رياض محرز (بالقميص الأبيض)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن عمدة مدينة ليستر، بيتر سولسبي، أنه ينوي تسمية شوارع المدينة بأسماء لاعبي فريق ليستر سيتي، تكريما لهم على المجهود الذي بذلوه في هذا الموسم، إذا ما نجحوا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ "الذئاب".

وقال سولسبي إن ليستر تكرم رياضييها منذ زمن بعيد، وأضاف: "هناك شارع يحمل اسم المهاجم الإنجليزي، غاري لينيكير ومنطقة تحمل اسم لاعبي الغولف الذي ينتمون إلى المدينة".

وأكد العمدة أن "الفريق قدم أداء جماعيا حقيقيا، لذلك كما نريد أن نكرم جيمي فاردي، علينا أن نسمي شارعا باسم الحارس كاسبر شمايكل وكلاوديو رانييري ودرينكووتر"، على حد قوله.

ويعد اللاعب الجزائري، رياض محرز، الذي سجل 16 هدفا طيلة الموسم لفريقه وصنع عددا كبيرا من الأهداف الأخرى، أحد أبرز نجوم ليستر والدوري الإنجليزي في هذا الموسم.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمدة ليستر سيتي يحفز الفريق: إطلاق أسماء اللاعبين على شوارع المدينة حال الفوز بالدوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:gallery"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}