تعادل دورتموند وليفربول بهدف لكل منهما

تعادل دورتموند وليفربول بهدف لكل منهما

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 08 ابريل/نيسان 2016; 01:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
تعادل دورتموند وليفربول بهدف لكل منهما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعادل فريق بروسيا دورتموند مع ضيفه ليفربول، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي، والتي أقيمت على ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، بهدف لمثله، في مباراة جمعت مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بفريقه السابق.

وتقدم المهاجم البلجيكي لليفربول، ديفوك أوريجي، لفريقه عند الدقيقة 36، ليعود المدافع الألماني لدورتموند، ماتس هاملز، ويسجل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحتاج ليفربول إلى الفوز أو التعادل سلبيا ليتأهل إلى المربع الذهبي، في حين يحتاج دورتموند إلى التعادل الإيجابي بأكثر من هدف أو الفوز في مباراة الإياب التي ستقام على أرضية ملعب الأنفيلد في ليفربول.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعادل دورتموند وليفربول بهدف لكل منهما ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}