برشلونة يسعى لكسر عقدة سوسيداد.. وريال مدريد وأتلتيكو في مواجهة إيبار وإسبانيول

رياضة
نشر
برشلونة يسعى لكسر عقدة سوسيداد.. وريال مدريد وأتلتيكو في مواجهة إيبار وإسبانيول
ميسي يواجه دفاعات سوسيداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تشهد الجولة الـ32 من دوري الدرجة الأولى الإسباني مواجهة من العيار الثقيل بين المتصدر برشلونة ومضيفه ريال سوسيداد، في حين يستضيف ملوك مدريد، نادي إيبار، ويلتقي أتلتيكو مدريد بإسبانيول في مدينة برشلونة الإسبانية.

ففي لقاء وصفته الصحف الكتالونية المقربة من النادي الكتالوني بلقاء "كسر العقدة"، يسعى برشلونة إلى تعزيز صدارته قبل ست جولات من النهاية ليحافظ على لقبه الذي توج به الموسم  الماضي، إذ بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد أصبح أمر إضاعة النقاط محظورا بالنسبة للعملاق الكتالوني.

وعلى صعيد التاريخ، يطمح أبناء المدرب الإسباني، لويس إنريكي، إلى كسر عقدة ملعب "أنويتا"، الذي سيستضيف قمة السبت، والذي لم ينجح الكتلان في تحقيق الفوز عى أرضيته منذ عام 2007.

أما في العاصمة مدريد، فيستضيف الملوك، نادي إيبار، بطموح مصالحة جماهيرهم بعد الخسارة المفاجئة من فولفسبورغ في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، ويقتنصوا الوصافة في حال تعثر  أتلتيكو مدريد، ليبقوا على حظوظهم بالفوز باللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 2012.

من جهته، يحل صاحب المركز الثاني، أتلتيكو مدريد، ضيفا على مدينة برشلونة لملاقاة قطبها الثاني، إسبانيول، في مباراة يطمح أبناء المدرب الأرجنتيني، دييغو سيمويني، إلى الفوز بها كي يصارعوا على اللقب حتى الرمق الأخير.

 

مواعيد المباريات:

ريال مدريد vs  إيبار (14:00 بتوقيت غرينيتش)

إسبانيولvs  أتلتيكو مدريد (16:15 بتوقيت غرينتش)

ريال سوسيدادvs  برشلونة (18:30 بتوقيت غرينيتش) 

نشر