"ذئاب" ليستر تفترس "قطط" سندرلاند وتقترب من اللقب

"ذئاب" ليستر تفترس "قطط" سندرلاند وتقترب من اللقب

رياضة
نُشر يوم الأحد, 10 ابريل/نيسان 2016; 07:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
"ذئاب" ليستر تفترس "قطط" سندرلاند وتقترب من اللقب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتصرت ذئاب ليستر سيتي على مضيفهم سندرلاند بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "النور" في مدينة سندرلاند، ليقترب بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وتفدم للذئاب، الإنجليزي، جيمي فاردي، عند الدقيقة 66، بطريقة رائعة، ليعود فاردي نفسه ويسجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، في شباك فريق سندرلاند الملقب بـ"القطط السوداء".

وبهذا الانتصار أصبح أبناء المدرب الإيطالي، كلاوديو رانييري، على بعد ثلاثة انتصارات من التتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخهم.

أما في حال خسارة مطاردهم المباشر، توتنهام هوتسبرز، الذي يخوض مباراة قوية على أرضه أمام "شياطين مانشستر"، فسيحتاج ليستر إلى الفوز في مباراتين قادمتين فقط ليتوج رسميا باللقب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ذئاب ليستر تفترس قطط سندرلاند وتقترب من اللقب ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}