ليفربول يكتسح ستوك سيتي برباعية لأول مرة منذ سبع سنوات

رياضة
نشر
ليفربول يكتسح ستوك سيتي برباعية لأول مرة منذ سبع سنوات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اكتسح "الأحمر" ليفربول، الأحد، ضيفه ستوك سيتي برباعية مقابل هدف وحيد، في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليأخذ جرعة معنوية كبيرة قبل استضافة بروسيا دورتموند في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي الخميس المقبل.

وتقدم الظهير الأيسر الإسباني للريدز، ألبيرتو مورينيو، بالهدف الأول لفريقه عند الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليعادل مواطنه، بويان كيركيتش، لستوك سيتي عند الدقيقة 22، ولكن مهاجم ليفربول، الإنجليزي دانييل ستوريدج، عاد وتقدم لناديه بعد ذلك بعشر دقائق، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لأصحاب الأرض.

بدأ ليفربول الشوط الثاني بطموح تأمين خروجه بالنقاط الثلاث من هذه المباراة، وتحقق ذلك عندما سجل المهاجم البلجيكي الشاب، ديفوك أوريجي، الهدف الثالث عند الدقيقة 50، ليعود أوريجي نفسه ويختتم التسجل لفريقه، بتسجيله للهدف الرابع عند الدقيقة 65.

يذكر أن ليفربول فشل في تسجيل أربعة أهداف في شباك ستوك سيتي في الدوري، منذ موسم 2009-2010، وتحديدا في آب/أعسطس من عام 2009، أي قبل ما يقارب السبع سنوات.

وبهذا الانتصار الهام تاريخيا وحاليا، خطف أبناء المدرب الألماني، يورغن كلوب، المركز الثامن من ستوك سيتي، بوصولهم إلى النقطة 48 مقابل 47 للأخير. 

نشر