مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على توتنهام وليفربول وليستر يقابلان ستوك وسندرلاند

مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على توتنهام

رياضة
نُشر يوم الأحد, 10 ابريل/نيسان 2016; 02:41 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على توتنهام وليفربول وليستر يقابلان ستوك وسندرلاند

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يستضيف ملعب "ويات هارت لين" في العاصمة الإنجليزية لندن، مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد ومضيفهم توتنهام هوتسبرز، في حين يشهد ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول مباراة قوية بين فريق المدينة الأول، ليفربول، وضيفه ستوك سيتي، في حين يحل المتصدر، ليستر سيتي ضيفا ثقيلا على سندرلاند، ضمن مباريات الجولة 33 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي قمة مباريات هذه الجولة، يسعى توتنهام هوتسبرز إلى التشبث بحلم التتويج باللقب المحلي الأغلى للمرة الأولى في تاريخه، إذ يحتل أبناء المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينيو، المركز الثاني على سلم الترتيب خلف المتصدر، ليستر سيتي، بسبع نفاط.

بالمقابل، فيطمح مانشستر يونايتد إلى الفوز ذهابا وإيابا على توتنهام، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ موسم 2009-2010، إذ فاز عليه في ملعب أولد ترافور بهدف نظيف في بداية الموسم، كما يسعى أبناء المدرب الهولندي، لويس فان غال، إلى الاقتراب من صاحب المركز الرابع، مانشستر سيتي، الذي يبعد عنهم بفارق أربع نقاط، ليتأهلوا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أما في مدينة ليفربول، فيسعى "الريدز" إلى هزيمة ستوك سيتي، للمرة الثالثة هذا الموسم بعد أن هزمه في مباراة الذهاب في الدوري بهدف نظيف وفي كأس الرابطة الإنجليزية بنفس النتيجة.

ويطمح ليفربول للوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يبدو أن تحقيقه أصبح صعبا بعد ابتعاده عن صاحب المركز الرابع بـ 12 نقطة، لذلك من المتوقع أن يركز أبناء يورغن كلوب على الفوز بلقب الدوري الأوروبي أكثر من تركيزهم على الدوري الإنجليزي، إذ سيتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر في حال فوزه بلقب الدوري الأوروبي.

من جانبهم، يسعى ذئاب ليستر إلى اصطياد "قطط" سندرلاند، في عقر دارهم، ليصلوا إلى النقطة 72 ويصبح عليهم الفوز في ثلاث مباريات من أصل الخمسة المتبقية لهم، ليتوجوا باللقب الأول في تاريخهم دون النظر إلى نتائج ملاحقهم، توتنهام هوتسبرز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على توتنهام وليفربول وليستر يقابلان ستوك وسندرلاند ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}