إبراهيموفيتش: "ولدت كبيرا وسأموت شابا"

إبراهيموفيتش: "ولدت كبيرا وسأموت شابا"

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 12 ابريل/نيسان 2016; 12:26 (GMT +0400).
إبراهيموفيتش: "ولدت كبيرا وسأموت شابا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد المهاجم السويدي لنادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش، في لقاء صحفي له مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه لا يزال يشعر بأنه شاب ويقدم أفضل مستوياته مع ناديه رغم بلوغه سن الـ34، مشيرا إلى أنه "وُلد كبيرا وسيموت شابا"، على حد تعبيره.

وقال "السلطان"، عند سؤاله عن بلوغه الـ34 عاما وهل يظن أنه يقدم أفضل مستوياته، إنه في أفضل حالاته على الإطلاق، مؤكدا أنه "ولد كبيرا وسيموت شابا، هكذا تبدو الأمور،" حسب تعبيره.

وأشار إبراهيموفيتش إلى أن "اللاعب يكبر في السن حين يرى نفسه كهلا"، مضيفا أنه "لا يزال يرى نفسه شابا صغيرا" وأكد أن "السن هو مجرد رقم، عقلك يحدد كم تبلغ من العمر."

وفي جوابه عن طموحه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد أن حصد كل الألقاب على المستوى المحلي في فرنسا، قال قائد منتخب السويد إنه يسعى إلى حصد جميع البطولات الممكنة، وأنه سيضحي ويحاول الفوز باللقب الأوروبي بكل ما أوتي من قوة.

ويغيب اللقب القاري عن الألقاب التي حققها السلطان، رغم تحقيقه بطولات عدة كالدوري الإسباني والإيطالي والهولندي والفرنسي وغيرها من البطولات المحلية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إبراهيموفيتش: ولدت كبيرا وسأموت شابا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}