بنزيما يعلن عدم مشاركته مع "الديوك" في كأس أمم أوروبا 2016

بنزيما يعلن عدم مشاركته مع "الديوك" في كأس أمم أوروبا 2016

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 13 ابريل/نيسان 2016; 10:25 (GMT +0400).
بنزيما يعلن عدم مشاركته مع "الديوك" في كأس أمم أوروبا 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما، غيابه عن صفوف منتخب "الديوك" خلال كأس أمم أوروبا 2016، وذلك حسبما جاء على صفحته الرسمية على موقع تويتر.

وقال بنزيما: "لسوء جظي وحظ أولئك الذين يدعمونني دائما، لم يتم استدعائي للعب اليورو في فرنسا"، حسب تعبيره.

واتهم مهاجم ريال مدريد في الآونة الأخيرة بابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي، ماتيو فالبوينا، ما أثار الكثير من ردود الفعل الغاضبة في فرنسا من قبل المسؤولين في الاتحاد الفرنسي وعدد من الأسماء الرياضية الفرنسية.

ويمتلك المنتخب الفرنسي عدة مهاجمين الذين يلعبون في عدة أندية أوروبية كبيرة، كمهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، وقلب هجوم مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال، ورأس حربة أرسنال، أوليفييه جيرو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بنزيما يعلن عدم مشاركته مع الديوك في كأس أمم أوروبا 2016 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}