براينت يودع كرة السلة الأمريكية بـ 60 نقطة

براينت يودع كرة السلة الأمريكية بـ 60 نقطة

رياضة
آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:58 (GMT +0400).
براينت يودع كرة السلة الأمريكية بـ 60 نقطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اعتزل أسطورة كرة السلة الأمريكية وعضو نادي لوس أنجلوس ليكرز الناشط في دوري المتحرفين الأمريكي لكرة السلة NBA، كوبي براينت، وسط أجواء متميزة صنعها مشجعو الفريق الذهبي والأصفر في المباراة الختامية لبراينت.

إذ في المباراة التي جمعت فريقه بفريق "Uttah Jazz"، أصبح براينت، البالغ من العمر 37 عاما، من أكبر اللاعبين سنا الذين يسجلون 60 نقطة من أصل 50 تسديدة له على السلة في مباراة  واحدة.

وأنهى معشوق جماهير الليكرز، 20 عاما قضاها داخل أسوار النادي العريق بطريقة مؤثرة، إذ كانت جماهير الفريق تهتف باسمه كلما سدد على السلة، كما انهالت عليه كلمات المديح من نجوم كبار عالم كرة السلة، كزميله السابق في ليكرز، شاكيل أونيل.

وقال براينت عقب المباراة "لا أصدق أن هذا يحدث، إنه أمر جنوني بالنسبة لي، هذا جنون. لم يكن من الممكن لي أن أتخيل أن أمرا كهذا سيحدث، لقد كرمني الجمهور بالطريقة المثلى ولقد كان أمرا رائعا أني قدمت لهم هذا العرض الجميل" مشيرا إلى تسجيله 60 نقطة في المباراة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"براينت يودع كرة السلة الأمريكية بـ 60 نقطة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}