ليفربول يستضيف دورتموند تحت شعار "لن تمشي وحدك أبدا"

ليفربول يستضيف دورتموند تحت شعار

رياضة
نُشر يوم الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
ليفربول يستضيف دورتموند تحت شعار "لن تمشي وحدك أبدا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره بروسيا دورتموند الألماني ضمن مباراة إياب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي على أرضية ملعب أنفيلد، في مباراة عاطفية أخرى يخوضها مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، ضد فريقه السباق.

ويطمح أصحاب الدار للإطاحة بدورتموند لمتابعة طريقهم نحو اللقب الذي سيمنحهم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو هدف الفريق الأحمر لهذا الموسم.

وحث كلوب لاعبيه على أن يكونوا شجعانا، وأكد أن "الشجاعة من اهم الأشياء في كرة القدم"، وأشار أيضا إلى أن فريقه يمتلك "الجودة الكافية" لعبور دورتموند والوصول إلى نصف النهائي.

ويسعى الضيوف بالمقابل للوصول إلى المربع الذهبي لتعويض جماهيرهم عن التعادل في ديربي "الرور" والذي أبعدهم عن المنافسة على لقب الدوري الألماني.

وعبّر مدرب الأسود الصفراء، توماس توخيل، عن سعادته وحماسه لوجوده في ملعب "أنفيلد"، إذ قال "أنا متحمس جدا لوجودي هنا، أشعر وكأنني طفل صغير"، وأشار توخيل إلى الطريقة التي سيلعب بها فريقه المباراة، قائلا: "نحن هنا لنهاجم ونسجل الأهداف"، على حد تعبيره.

يُذكر أن ليفربول لم يخسر في مبارياته الـ15 التي خاضها ضد الأندية الألمانية أوروبيا على أرضية ملعبه العريق، وهذا ما سيعطيه دافعا لتجنب الخسارة في لقاء الخميس، إضافة إلى دعم جماهيره الغفيرة له والتي ستتنافس مع جماهير دورتموند في غناء نشيد "لن تمشي وحدك أبدا".

توقيت المباراة

ليفربول ضد دورتموند (الساعة 19:05 بتوقيت غرينيتش) 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليفربول يستضيف دورتموند تحت شعار لن تمشي وحدك أبدا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}