مانشستر يونايتد يقصي ويست هام ويصل إلى المربع الذهبي في الكأس

مانشستر يونايتد يقصي ويست هام

رياضة
آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 12:14 (GMT +0400).
مانشستر يونايتد يقصي ويست هام ويصل إلى المربع الذهبي في الكأس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه، ويست هام يونايتد، بهدفين نظيفين، ليعبر إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وافتتح التسجيل للشياطين الحمر، اللاعب الإنجليزي الشاب، ماركوس راشفورد، عند الدقيقة 54 من عمر اللقاء، ليضيف زميله البلجيكي، مروان فيلايني، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 67ز

لم يقف أصحاب الأرض مكتوفي الأيدي ولم يستسلموا لتقدم الضيوف، فسجلوا هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 79، عبر اللاعب الإنجليزي، جيمس تومكينز، ولكن هذا الهدف لم يكن كافيا ليعبر ويست هام إلى المربع الذهبي.

وبهذا الانتصار، سيلاقي مانشستر يونايتد إيفرتون في الدور نصف النهائي لأقدم بطولة في إنجلترا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مانشستر يونايتد يقصي ويست هام ويصل إلى المربع الذهبي في الكأس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}