ريال مدريد وخيتافي في ديربي القمة والقاع في إسبانيا

ريال مدريد وخيتافي في ديربي القمة والقاع

رياضة
آخر تحديث السبت, 16 ابريل/نيسان 2016; 06:14 (GMT +0400).
 ريال مدريد وخيتافي في ديربي القمة والقاع في إسبانيا

كريستيانو رونالدو مع النجم الجزائري لخيتافي مهدي لحسن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستضيف ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" التابع لنادي خيتافي، السبت، مباراة من العيار الثقيل بين أصحاب الدار وغريمهم العاصمي ريال مدريد، في ديربي العاصمة المصغر، بعد لقاء أتلتيكو مدريد والريال والذي يعتبر ديربي مدريد الأول.

فبعد وصولهم إلى نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، إثر قلب الطاولة على ضيفهم فولفسبورغ الألماني، يسعى ملوك مدريد إلى تكليل أسبوعهم الناجح بفوز جديد على مضيفهم الذي لم ينجح في الفوز عليهم منذ أغسطس/ آب عام 2012.

كما يسعى أشبال المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، إلى تقليص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطة واحدة متسلحين بأمل أن يعرقل فالنسيا، الفريق الكتالوني في المباراة التي ستجمعهما الأحد.

من جهته، يطمح نادي خيتافي إلى الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية من بوابة لقاء ريال مدريد، الذي قد يشكل له نقطة تحول معنوية قد تساعدهم في النجاة من الغرق، إذ أنهم يحتلون المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ريال مدريد وخيتافي في ديربي القمة والقاع في إسبانيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}