برشلونة الجريح يستضيف فالنسيا المتراجع

برشلونة الجريح يستضيف فالنسيا المتراجع

رياضة
آخر تحديث الأحد, 17 ابريل/نيسان 2016; 01:22 (GMT +0400).
برشلونة الجريح يستضيف فالنسيا المتراجع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة مصيرية قد تلعب دورا هاما في تحديد بطل الدوري الإسباني لهذا الموسم، يستضيف برشلونة، "خفافيش" فالنسيا على أرضية ملعب الكامب نو، في حين يلتقي أتلتيكو مدريد بضيفه الأندلسي، غرناطة، ضمن مباريات الجولة الـ33 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

بعد خروجه المدوّي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، على يد أتلتيكو مدريد، يسعى العملاق الكتالوني إلى مصالحة جماهيره بتحقيق فوز يجعله يحمي صدارته من ملاحقيه العاصميين، أتلتيكو والريال.

ونزف الكتلان كثيرا من النقاط في الجولات الثلاث الماضية في الدوري الإسباني، إذ تعادل أمام فياريال وخسر في الكلاسيكو وانهزم على ملعب "أنويتا" أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية، ليخسر ثمان نقاط من أصل تسع كان بإمكانه تحقيقها، ليتقلص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث مؤقتا، من 11 نقطة إلى ثلاث نقاط، وإلى نقطة واحدة مع الريال، صاحب المركز الثني مؤقتا.

وبالمقابل سيُقاتل فالنسيا المتخبط في الفترة الماضية بعد إقالة مدربه الإنجليزي، غاري نيفيل، من أجل تحسين مركزه، إذ يحتل الخفافيش المركز الـ13 في جدول الترتيب وهو المركز الذي لا يُرضي جماهير "ملعب الميستايا".

وحقق فالنسيا انتصارا وحيدا في آخر خمس مواجهات خاضها وخسر أربع، إذ خسر من اتلتيكو مدريد وليفانتي وسيلتا فيغو ولاس بالماس، وفاز في الجولة الماضية على إشبيلية.

أما في العاصمة مدريد، فيسعى أتلتيكو مدريد المنتشي بوصوله إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا تضييق المسافة بينه وبين صدارة الدوري الإسباني، إلى تجنب مفاجآت غرناطة وتحقيق فوز مريح يساعده في استعادة الوصافة التي سلبها منه ريال مدريد بعد فوزه العريض السبت على خيتافي.

توقيت المباراتين:

أتلتيكو مدريد ضد غرناطة (الساعة 16:15 بتوقيت غرينيتش)

برشلونة ضد فالنسيا (الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة الجريح يستضيف فالنسيا المتراجع ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}