ذئاب ليستر تسعى لافتراس وست هام

رياضة
نشر
ذئاب ليستر تسعى لافتراس وست هام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة قد تقرّب ليستر بشكل كبير من التتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف المتصدر ليستر سيتي، ويست هام يونايتد، على ملعب كينغ باور بمدينة ليستر، إذ أن أصحاب الأرض يحتاجون إلى الفوز في هذه المباراة والمباراتين اللتين تليها كي يُتوجوا رسميا باللقب المحلي الغالي لأول مرة في تاريخهم.

إذ بعد انتصارهم بهدف نظيف في المباراة الماضية على مضيفهم سندرلاند، أصبح أبناء المدرب الإيطالي، كلاوديو رانييري، على بعد ثلاثة انتصارات من التتويج رسميا بلقب "البريمييرليغ"، دون النظر إلى نتائج مطاردهم المباشر، توتنهام هوتسبرز.

ويذكر أن ثلاثة من لاعبي ليستر سيتي يتنافسون على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2015/2016، وهم الجزائري، رياض محرز، والإنجليزي، جيمي فاردي، والفرنسي، نغولو كانتي.

ويطمح الضيوف بالمقابل إلى اللحاق بصاحب المركز الخامس، مانشستر يونايتد، أو المحافظة على مركزهم السادس المؤهل إلى الدوري الأوروبي، على أقل تقدير.

وشهد مستوى ويست هام يونايتد تطورا ملحوظا هذا الموسم، إذ يحتل المركز السادس في جدول الترتيب ولا يبتعد كثيرا عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو أفضل مركز حققته "المطارق" منذ عودتها إلى الدوري الممتاز موسم 2012-2013.

توقيت المباراة 

ليستر سيتي ضد ويست هام يونايتد (الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش)

نشر