ويستهام يونايتد يعرقل تقدم ليستر نحو الفوز بالدوري الإنجليزي

ويستهام يونايتد يعرقل تقدم ليستر نحو الفوز بالدوري الإنجليزي

رياضة
نُشر يوم الأحد, 17 ابريل/نيسان 2016; 06:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
ويستهام يونايتد يعرقل تقدم ليستر نحو الفوز بالدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعادل ويست هام يونايتد، الأحد، مع مضيفه ليستر سيتي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينغ باور" في مدينة ليستر الإنجليزية.

وافتتح الثعلب الإنجليزي وهداف الذئاب، جيمي فاردي، التسجيل لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 18، قبل أن يطرد بالإنذار الثاني عند الدقيقة 56، ليترك فريقه يواجه مصيره بعشرة لاعبين.

ومنذ طرد فاردي، بدأ الضيوف بشن هجمات متتالية على مرمى ليستر، حتى أسفرت عن هدف التعادل من ركلة جزاء عبر المهاجم الإنجليزي، أندي كارول، عند الدقيقة 83.

ولم يكتفي "الهامرز" بهذا الهدف، بل عادوا وسجلوا هدف ثاني عن طريق اللاعب أرون كريسويل عند الدقيقة 86، ليقلب الطاولة على أصحاب الدار.

ولكن عاد فريق ليستر وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 95 من علامة الجزاء عبر اللاعب، ليوناردو إيلوا.

وبهذا التعادل أصبح أمام صاحب المركز الثاني، توتنهام هوتسبرز، فرصة لتقليص الفارق إلى خمس نقاط مع المتصدر، في حال فوزه الإثنين على ستوك سيتي، ليشتعل الصراع على لقب الدوري من جديد.

وأثر حكم اللقاء في سير المباراة واتخذ قرارات حاسمة ومؤثرة شهدت سخطا كبيرا من جماهير ليستر التي اعترضت على طرد فاردي وعدم احتساب ضربة جزاء لفريقهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ويستهام يونايتد يعرقل تقدم ليستر نحو الفوز بالدوري الإنجليزي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}