برشلونة يتلقى ثالث هزيمة على التوالي في الدوري الإسباني.. وصراع القمة يشتعل

رياضة
نشر
برشلونة يتلقى ثالث هزيمة على التوالي في الدوري الإسباني.. وصراع القمة يشتعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تلقى فريق برشلونة هزيمته الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف وحيد أمام ضيفه فالنسيا، على أرضية ملعب "كامب نو" ليخسر ثلاث نقاط أخرى ويتقاسم الصدارة مع أتلتيكو مدريد.

وتقدم لفالنسيا، لاعب برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيش بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 25 من عمر اللقاء، ليعود ويضيف لاعب فالنسيا، الإسباني سانتياغو مينا، الهدف الثاني لفريقه قبل النهاية الشوط الأول بثوان.

وفي الشوط الثاني، حاول برشلونة التعويض، فشكل عددا من الهجمات التي أسفرت عن هدف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عند الدقيقة 62، مسجلا بذلك هدفه الـ 500 الذي انتظره لخمس مباريات.

ولم ينجح برشلونة بعد ذلك في الوصول إلى شباك الحارس البرازيلي لفالنسيا، دييغو ألفيس، ليتلقى هزيمته الثالثة على التوالي في الدوري والرباعة على التوالي في جميع البطولات.

وبهذه الهزيمة، تقاسم برشلونة الصدارة مع أتلتيكو مدريد برصيد 76 نقطة ويلحق بهما ريال مدريد بفارق نقطة وحيدة، وبذلك اشتعل الصراع مجددا على لقب الدوري الإسباني بعد أن كانت كل التوقعات تشير إلى فوز برشلونة باللقب، حين كان متقدما على أقرب منافسيه بـ11 نقطة.

نشر