سلوك اللاعب فاردي يدفع بالإتحاد الإنجليزي لمعاقبته

سلوك اللاعب فاردي يدفع بالإتحاد الإنجليزي لمعاقبته

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 19 ابريل/نيسان 2016; 12:30 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
سلوك اللاعب فاردي يدفع بالإتحاد الإنجليزي لمعاقبته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم على موقعه الرسمي معاقبة مهاجم ليستر سيتي، الإنجليزي جيمي فاردي، وفريقه سلوكيا، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الذئاب مع ويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار الإتحاد إلى أن فاردي قد عوقب بسبب "سلوكه غير المقبول" بعد طرده في الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت الأحد، إثر تلقيه الإنذار الثاني بعد سقوطه في منطقة جزاء ويست هام، والذي اعتبره حكم اللقاء تحايلا عليه لكسب ركلة جزاء.

ولم تقتصر عقوبات الإتحاد الإنجليزي على فاردي وحده، بل شملت ناديه كذلك، الذي "فشل في السيطرة على لاعبيه بعد منح ركلة جزاء لويست هام عند الدقيقة 83 من عمر اللقاء"، حسب الخبر الذي نشر على موقع الإتجاد.

لم يحدد الخبر عدد المباريات التي سيغيب فيها فاردي عن فريقه كما لم يشر إلى نوعية العقوبة التي ستفرض على ليستر سيتي، ولكنه قال إن أمام اللاعب وفريقه حتى مساء الخميس  للرد على هذه العقوبات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سلوك اللاعب فاردي يدفع بالإتحاد الإنجليزي لمعاقبته ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}