الوداد البيضاوي يرافق وفاق سطيف إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي يرافق وفاق سطيف إلى ربع نهائي

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 20 ابريل/نيسان 2016; 09:20 (GMT +0400).
الوداد البيضاوي يرافق وفاق سطيف إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نجح نادي الوداد البيضاوي المغربي، الأربعاء، في إقصاء حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، مازمبي الكونغولي، من دور الـ 16 لنفس البطولة بعد تغلبه عليه بثلاثة أهداف لهدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما كان نادي وفاق سطيف الجزائري قد وصل هو الآخر إلى ربع نهائي البطولة الثلاثاء بعد إقصاء المريخ السوداني بأفضلية الأهداف خارج الديار.

فبعد أن تغلب الوداديون على حامل اللقب في المغرب بثنائية نظيفة، استضافهم مازمبي في لقاء الإياب على أرضه وبين جماهيره لتعويض ما يمكن تعويضه، ولكن كان لأبناء المغرب رأي آخر.

وتقدم مازمبي عند الدقيقة 25 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب سليف كوليبالي، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى الدقيقة 89 من عمر اللقاء، حين نجح لاعب الوداد، رضى هجهوج في إدراك التعادل لفريقه، ليؤهله إلى ربع النهائي بأفضلية مجموع الذهاب والإياب.

أما في الجزائر وعلى ملعب الثامن من مايو، تمكن وفاق سطيف الجزائري من إقصاء ضيفه المريخ السوداني بعد تعادلهما سلبيا الثلاثاء.

وتأهل الوفاقيون بأفضلية الأهداف خارج الديار، بعد أن فرضوا التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في السودان، ليكون ثاني الأندية العربية المتأهلة بعد الزمالك المصري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الوداد البيضاوي يرافق وفاق سطيف إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}