برشلونة يمسح أحزانه بثمانية أهداف في مرمى ديبورتيفو

برشلونة يمسح أحزانه بثمانية أهداف في مرمى ديبورتيفو

رياضة
آخر تحديث الخميس, 21 ابريل/نيسان 2016; 12:13 (GMT +0400).
برشلونة يمسح أحزانه بثمانية أهداف في مرمى ديبورتيفو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد ثلاث هزائم متتالية في الدور يالإسباني، نجح العملاق الكتالوني، برشلونة في اكتساح مضيفه، ديبورتيفو لا كورونا بثمانية أهداف نظيفة، ليحافظ على صدارتهم حتى الجولة القادمة على الأقل.

وتقدم النجم الأوروغوياني لويس سواريز للكتلان عند الدقيقة 11 ليعود ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 24، قبل أن يسجل زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثالث عند الدقيقة 47.

ولم يتوقف سواريز عند الثنائية بل عاد وسجل هدفي فريقه الرابع والخامس، عند الدقيقتين 53 و64، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف السادس لفريقه عند الدقيقة 73.

حان الدور بعد ذلك على المدافع الإسباني لبرشلونة مارك بارترا، الذي سجل الهدف السابع لبرشلونة، عند الدقيقة 79، قبل أن يختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهرجان التسجيل عند الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، وصل برشلونة إلى النقطة 79 مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يخوض في هذه الأثناء مباراة مع أتلتيك بلباو، وبأربع نقاط عن ريال مدريد الذي يقابل فياريال حاليا.

وبتسجيله أربعة اهداف، أصبح سواريز على بعد هدف واخد من كريستيانو رونالدو، إذ يمتلك رونالدو 31 هدفا في حين وصل سواريز إلى هدفه الـ 30.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يمسح أحزانه بثمانية أهداف في مرمى ديبورتيفو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}