ليفربول يسجل رباعية في إيفرتون.. ومانشستر يونايتد يهزم كريستال بالاس

ليفربول يهزم إيفرتون بالأربعة

رياضة
نُشر يوم الخميس, 21 ابريل/نيسان 2016; 01:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
ليفربول يهزم إيفرتون بالأربعة واليونايتد يهزم كريستال بالاس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب ليفربول على ضيفه إيفرتون، في ديربي مدينة ليفربول، برباعية نظيفة، ليتابع تسلقه لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

وفي ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول، شهد ديربي "الميرسي سايد"، سيطرة مطلقة لأحمر ليفربول على أزرقها، إذ تقدم "للريدز" اللاعب البلجيكي المتألق، ديفوك أوريجي، عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول على هذا الهدف.

دخل ليفربول الشوط الثاني بطموح حسم اللقاء مبكرا، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عبر المدافع الفرنسي، مامادو ساخو، عند الدقيقة 46، ليعود ويضيف زميله الإنجليزي دانييل ستوريدج، عند الدقيقة 60، قبل أن يختتم النجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو أهداف فريقه بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة 75.

وبهذا الفوز الهام، وصل ليفربول إلى النقطة 54، لينتزع المركز السابع من ساوثهامبتون، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 41 في المركز الحادي عشر في الدوري.

أما في مدينة مانشستر، فقد تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه اللندني، كريستال بالاس، بهدفين نظيفين سجلهما، لاعب كريستال بالاس، داميان ديلاني، بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة الثالثة، ولاعب اليونايتد، الإيطالي ماثيو دارميان، عند الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، وصل أبناء المدرب الهولندي لويس فان غال إلى النقطة 59، في المركز الخامس، مقلصين الفارق بينهم وبين ضاحب المركز الرابع، أرسنال، إلى نقطة واحدة ومع الثالث، مانشستر سيتي إلى نقطتين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليفربول يسجل رباعية في إيفرتون.. ومانشستر يونايتد يهزم كريستال بالاس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}