قطبا مدريد ينتصران ويلاحقان برشلونة

قطبا مدريد ينتصران ويلاحقان برشلونة

رياضة
آخر تحديث الخميس, 21 ابريل/نيسان 2016; 01:57 (GMT +0400).
قطبا مدريد ينتصران ويلاحقان برشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة دخلها ريال مدريد طامحا لإبقاء حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، تغلب ملوك مدريد على ضيفهم فياريال بثلاثة أهداف نظيفة، في حين نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز هام على اتلتيك بلباو بهدف نظيف جعله يتقاسم صدارة البطولة مع برشلونة من جديد.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب سناتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، افتتح المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، التسجيل للملوك عند الدقيقة 40، لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال بهذا الهدف.

دخل أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الشوط الثاني بطموح تأمين الفوز في المباراة، ونجحوا بالفعل في مهمتهم، عندما سجل اللاعب الإسباني، لوكاس فازكيز، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 68، ليعود ويسجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث للريال عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار، رفع ملوك العاصمة رصيدهم إلى 78 نقطة خلف المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد، الذي حقق فوزا هاما على مضيفهم  أتلتيك بلباوبهدف نظيف سجله المهاجم الإسباني المخضرم، فرناندو توريس، عند الدقيقة 38، بنقطة واحدة.

ويشتعل الصراع على الليغا بين الثلاثة الكبار مع تبقي أربع جولات على خط النهاية، كما تحتدم المنافسة على لقب هداف الدوري لهذا الموسم بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأوروغوياني لويس سواريز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قطبا مدريد ينتصران ويلاحقان برشلونة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}