مانشستر يونايتد يصل نهائي كأس إنجلترا بفوز قاتل على إيفرتون

مانشستر يونايتد يصل نهائي كأس إنجلترا بفوز قاتل

رياضة
آخر تحديث السبت, 23 ابريل/نيسان 2016; 10:53 (GMT +0400).
مانشستر يونايتد يصل نهائي كأس إنجلترا بفوز قاتل على إيفرتون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة درامية كانت خير مثال على المفاجآت التي تخبئها كرة القدم الإنجليزية عادة لجماهيرها، تغلب مانشستر يونايتد، السبت، على إيفرتون في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي أقيمت على ملعب ويملبي التاريخي في مدينة لندن.

وتقدم اللاعب البلجيكي من أصل مغربي، مروان فيلايني، للشياطين الحمر عند الدقيقة 33، ليتعادل لإيفرتون، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريس سمولينغ، بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 74.

وكانت بقية دقائق المباراة سجالا بين الفريقين، إذ حاول كل منهما مباغتة الآخر بهدف الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، حتى سجل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، هدف فوز اليونايتد عند الدقيقة 92 من عمر اللقاء، لتشتعل المدرجات الحمراء بالأفراح.

وبهذا الانتصار سيتابع أبناء المدرب الهولندي لويس فان غال طريقهم نحو اللقب المحلي الذي يسعون من خلاله لإنقاذ موسمهم بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي وخروجهم من الدوري الأوروبي.

يذكر أن اليونايتد سيلاقي في المباراة النهائية الفائز من مباراة كريستال بالاس وواتفورد اللذين سيلتقيان الأحد لحسم الطرف الثاني للمباراة التي ستقام على أرضية ملعب ويمبلي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مانشستر يونايتد يصل نهائي كأس إنجلترا بفوز قاتل على إيفرتون ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/23","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}