رياض محرز يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياض محرز يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 25 ابريل/نيسان 2016; 01:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
رياض محرز يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- توج النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي، رياض محرز، الأحد، بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كأول لاعب عربي وإفريقي يتوج بهذه الجائزة.

وقاد رياض محرز فريقه إلى تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، بتسجيله 17 هدفا وصناعته لـ 11 هدف، وقدم مستويات متميزة لفتت أنظار الأندية الكبيرة له.

وتنافس محارب الصحارء على هذه الجائزة مع زميليه، الفرنسي نيغولو كانتي، والإنجليزي جيمي فاردي، كما كان من المرشحين أيضا، مهاجم توتنهام، الإنجليزي هاري كين، ولاعب وسط ويست هام يونايتد، الفرنسي ديميتري بايي، إضافة إلى لاعب الأرسنال، الألماني مسعود أوزيل.

وانضم مجرز إلى ليستر عام 2014، وشارك مع محاربي الصحراء في مونديال البرازيل وقدم مستويات رائعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رياض محرز يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}