روما يقهر نابولي ويتوج يوفنتوس بطلا لإيطاليا

روما يقهر نابولي ويتوج يوفنتوس بطلا لإيطاليا

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 25 ابريل/نيسان 2016; 07:46 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
روما يقهر نابولي ويتوج يوفنتوس بطلا لإيطاليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب نادي روما على نابولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في روما، ليقترب الأول من اقتناص المركز الثاني من خصمه الجنوبي ويهدي يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي.

وسجل هدف روما الوحيد اللاعب البلجيكي، رادجا نايغولان، بصناعة اللاعب المصري المتألق محمد صلاح، عند الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وبهذ الفوز، وصل أبناء العاصمة إلى النقطة 71 وأصبح خلف نابولي بنقطتين، وابتعد عن صاحب المركز الرابع، انتر ميلان، بفارق سبع نقاط.

وتوج هدف نايغولان يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي بشكل رسمي للمرة الخامسة على التوالي  بعد أن أصبح على بعد 12 نقطة كاملة عن نابولي، مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الكالتشيو لهذا الموسم.

يذكر أن نادي "السيدة العجوز"، قد فاز الأحد على فيورنتينا بهدفين مقابل وحيد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روما يقهر نابولي ويتوج يوفنتوس بطلا لإيطاليا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}