بالصور: ريال مدريد ضيف ثقيل على الاتحاد للمرة الأولى في المربع الذهبي

رياضة
نشر
بالصور: ريال مدريد ضيف ثقيل على الاتحاد للمرة الأولى في المربع الذهبي
5/5بالصور: ريال مدريد ضيف ثقيل على الاتحاد للمرة الأولى في المربع الذهبي

زيدان يسترجع فنياته في ترديبت الريال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة تاريخية تقام للمرة الأولى بين الفريقين في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، يستضيف ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة القارية الأكبر في القارة العجوز على مستوى الأندية.

وتعد هذه المرة لأولى التي يصل فيها مواطنو مانشستر إلى هذا الدور المتقدم في البطولة الأوروبية، في حين لم يغب ملوك مدريد عن هذا الدور منذ ستة مواسم، ويسعى الأول إلى صناعة التاريخ بتحقيق لقبه القاري الأول، في حين يطمح الثاني إلى الظفر باللقب الحادي عشر في تاريخه.

وقال المدرب التشيلي لمانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، إن على فريقه أن يمتلك "عقلا باردا وقلبا حارا"، وأكد أن عليه وعلى لاعبيه أن "يتحكموا بعواطفهم"، خلال اللقاء مع فريقه السابق الذي درّبه في موسم 2009-2010، قبل أن تتم إقالته.

باامقابل قال النجم الفرنسي السابق والمدرب الحالي لريال مدريد، زين الدين زيدان، إن على فريقه أن "يسجل أهدافا دون أن يقبلها"، وحذر من فتح المساحات للاعبي السيتي الذين "يمكن أن يؤذوا" فريقه في حال وجودوا المساحات اللازمة. 

يغيب عن السيتي في هذه المباراة المصيرية، نجمه الإيفواري، يايا توريه، بسبب الإصابة، في حين تخلو تشكيلة الملوك من الغيابات.

ويذكر أن مواطني مانشستر لم يخسروا منذ سبع مباريات، في حين لم يخسر الريال منذ مباراة فولفسبورغ في ذهاب الدوري الربع النهائي، أي منذ خمس مباريات.

توقيت المباراة: 

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد (الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش)

نشر