ريال مدريد ومانشستر سيتي يتعادلان سلبيا ويؤجلان الحسم للإياب

رياضة
نشر
ريال مدريد ومانشستر سيتي يتعادلان سلبيا ويؤجلان الحسم للإياب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة تكتيكية ومغلقة، تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه ريال مدريد سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكانت المباراة سجالا بين مدربي الفريقين، إذ حاول المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، إغلاق المساحات أمام مهاجمي السيتي وإبعادهم قدر الإمكان عن مناطقه، كما حاول بعد ذلك خطف هدف الفوز ولكن الحظ وحارس السيتي، جو هارت، عانداه، بالمقابل بدا مانويل بيليغريني متخفظا، إذ لم يستطع فريقه تشكيل الخطورة اللازمة على مرمى الضيوف.

ومع غياب رونالدو للإصابة، وخروج بنزيما في بداية الشوط الثاني للإصابة أيضا، بدا غاريث بيل عاجزا على حمل مسؤولية الهجوم وحده وخاصة بوجود لوكاس فاسكيز وخيسي رودريغيز اللذان لا يمتلكان خبرة المواعيد الكبرى في دوري أبطال أوروبا.

بالمقابل فلم تظهر القوة الهجومية لمانشستر سيتي بأبهى صورتها، إذ غاب أغويرو عن خطورته المعتادة وفاعليته، ولم يظهر لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين بمستواه المعهود، كما كان للغياب النجم الإيفواري يايا توريه أثره الواضح على وسط ملعب "المواطنين".

وبهذا التعادل، أجل الحسم إلى مباراة الإياب التي ستقام على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء المقبل، إذ يحتاج السيتي إلى التعادل الإيجابي أو تحقيق الفوز ليعبر للمباراة النهائية، في حين يحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز ليتأهل مباشرة إلى النهائي الذي سيقام على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

نشر