أتلتيكو سيميوني يقهر بايرن غوارديولا بهدف دون مقابل

أتلتيكو سيميوني يقهر بايرن غوارديولا

رياضة
آخر تحديث الخميس, 28 ابريل/نيسان 2016; 01:07 (GMT +0400).
أتلتيكو سيميوني يقهر بايرن غوارديولا بهدف دون مقابل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة شهدت تنافسا كبيرا بين الفريقين العريقين، تفوق أتلتيكو مدريد على ضيفه بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء لبأخذ أسبقية نسبية دون أن يحسم التأهل، ضمن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا في ملعب "فيسنتي كالديرون"، بضغط لأصحاب الأرض أسفر عن هدف عند الدقيقة 11 عبر اللاعب الإسباني ساؤول نيغويز، بطريقة مميزة، إذ راوغ ثلاثة من مدافعي البايرن وأسكن الكرة في الزاوية اليسرى للحارس الألماني، مانويل نوير، لينتهي الشوط على هذا الهدف.

دخل بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ، الشوط الثاني مهاجما، في محاولة لتعويض الهدف الذي دخل مرماه وتسجيل هدف قد يلعب دورا حاسما في مباراة الإياب، واستمرت هجمات البايرن طيلة دقائق الشوط الثاني، ولكنها تكسرت على صخرة دفاعات الأتلتيكو المنظمة، لتنتهي المباراة بهذا الهدف لأبناء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وتقام مباراة الإياب على أرضية ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، الثلاثاء المقبل، وسيحتاج البافاريون إلى تحقيق الفوز بأكثر من هدف ليعبروا إلى المباراة النهائية، في حين يكفي التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف مع تسجيل هدف أو أكثر للتأهل إلى نهائي ميلانو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أتلتيكو سيميوني يقهر بايرن غوارديولا بهدف دون مقابل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}