فياريال يقهر ليفربول بهدف قاتل وشختار يتعادل مع إشبيلية

رياضة
نشر
فياريال يقهر ليفربول بهدف قاتل وشختار يتعادل مع إشبيلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراتين مثيرتين في ذهاب  الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي، تغلب فياريال على ضيفه ليفربول بهدف قاتل دون رد، في حين تعادل إشبيلية مع مضيفه شختار دونيتسك بهدفين لمثلهما.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب المداريغال في مدينة فياريال الإسبانية بالتعادل السلبي، في حين تقدم شختار على ضيفه إشبيلية في الشوط الأول للمباراة التي أقيمت في مدينة دونيتسك الأوكرانية بهدفين لهدف وحيد.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه في مباراة ليفربول وفياريال، إذ فشل مهاجمو الفريقين في فك عقدة الشباك، حتى الوقت بدل الضائع، حين سجل أدريان الهدف القاتل لفريقه، ليهدي الغواصات فوزا هاما في مباراة الذهاب، وهذه هي الهزيمة الأاولى "للريدز" في الدوري الأوروبي لهذا الموسم.

أما في أوكرانيا فنجح حامل اللقب، إشبيلية، في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 82، عبر اللاعب الفرنسي، كيفن غاميرو من علامة الجزاء، بعد أن تقدم اللاعب فيتولو لإشبيلية عند الدقيقة السادسة، وعادل النتيجة لشاختار اللاعب ماريوس عند الدقيقة 23، قبل أن يسجل لأصحاب الأرض تاراس ستيابنينكو عند الدقيقة 35.

وبهاتين النتيجتين، يحتاج ليفربول إلى تحقيق الفوز بأكثر من هدف كي يعبر مباشر إلى المبقاراة النهائية، في حين يحتاج فياريال إلى التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع تسجيل هدف على الأقل، أما إشبيلية فيكفي إلى التعادل بأقل من هدفين ليتأهل إلى النهائي.

نشر