بالصور: مانشستر يونايتد يؤجل حلم ليستر سيتي بالتتويج على مسرح الأحلام

رياضة
نشر
بالصور: مانشستر يونايتد يؤجل حلم ليستر سيتي بالتتويج على مسرح الأحلام
8/8بالصور: مانشستر يونايتد يؤجل حلم ليستر سيتي بالتتويج على مسرح الأحلام

مجسم كأس البريمييرليغ حاضر في مدرجات ليستر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة كادت أن تكون مباراة تحقيق الحلم بالتتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي لليستر سيتي لو قهر مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام، أولد ترافورد، تعادلت الذئاب مع الشياطين بهدف لمثله لتتأجل فرحتها بالتتويج باللقب الأول لها في الدوري الإنجليزي الممتاز يوما آخر أو جولة أخرى.

وبدأت المباراة بأجواء احتفالية من جانب جماهير ليستر، التي جلبت معها مجسما لكأس البريمييرليغ إلى ملعب أولد ترافورد، ورفعت لافتة "سنبقى في القمة"، كما دخل لاعبو ليستر المباراة بروح معنوية عالية، قابلها لاعبو اليونايتد بإصرار أكبر على عدم التفريط بنقاط المباراة التي يحتاجها للفريق للوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم الشياطين عبر مهاجمهم الفرنسي، أنتوني مارسيال، عند الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، ليسود الصمت جماهير ليستر وتعم الأفراح في المدرجات الحمراء، ولكن هذه الاحتفالات لم تدم طويلا، إذ سجل المدافع ويس مورغان، هدف التعادل لليستر عند الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني حاول الذئاب بشتى الوسائل تسجيل الهدف الثاني، وصنعوا عديدا من الفرص عبر النجم الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، ولكن دفاع اليونايتد وقلة تركيز مهاجمي ليستر لم تسمح لأبناء رانييري بتحقيق الفوز المرجو لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسينتظر ليستر مباراة الإثنين، التي ستجمع بين توتنهام هوتسبرز وتشيلسي، إذ سيتوج الذئاب باللقب رسميا، في حال تعادل أو خسارة توتنهام، وإن لم يحدث ذلك، فسينتظرون حتى تحقيق الفوز في لقاءهم القادم ضد إيفرتون، الأسبوع المقبل.

نشر