كريستيانو رونالدو لصحيفة إسبانية: نشعر بقيمتنا مع زيدان.. والأمور تجري بسلاسة

رونالدو لصحيفة إسبانية: نشعر بقيمتنا مع زيدان

رياضة
آخر تحديث الأحد, 01 مايو/أيار 2016; 11:02 (GMT +0400).
كريستيانو رونالدو لصحيفة إسبانية: نشعر بقيمتنا مع زيدان.. والأمور تجري بسلاسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- امتدح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مدربه الفرنسي من أصول جزائرية، زين الدين زيدان، مؤكدا على أن لاعبي النادي الملكي يشعرون بقيمتهم تحت قيادة الأخير، وفقا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية في مقابلة أجرتها معه.

وقال رونالدو عن زيدان "أعتقد أننا مع زيدان نشعر جميعا بالتقدير، نشعر بتأثيره علينا وهذا يجعلنا نحس بقيمتنا"، وأكد النجم البرتغالي أنه بالرغم من أن زيدان لا يزال يمر بفترة تأقلم مع الفريق إلا أن "الأمور تجري بسلاسة وأنا سعيد من أجله"، حسب تعبير صاروخ ماديرا.

وأكد اللاعب الفائز بثلاث كرات ذهبية، أنه يريد لزيدان أن يستمر في تدريب النادي الملكي، مشيرا إلى أنه أعجب به كلاعب وأصبح معجبا به كمدرب.

وتطرق رونالدو أيضا إلى اللقاء الذي سيجمع النادي الملكي بضيفه الإنجليزي مانشستر سيتي، إذ أكد أنهم سيواجهون "تحد صعب ولكن كل شيء يبقى ممكن"، حسب تعبيره.

يذكر أن مشاركة رونالدو في موقعة، الأربعاء، الأوروبية ليست مؤكدة، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال مدريد ضد فياريال في ملعب سانتياغو برنابيو، ما أجبره على الغياب عن مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كريستيانو رونالدو لصحيفة إسبانية: نشعر بقيمتنا مع زيدان.. والأمور تجري بسلاسة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}