لاعبا أتلتيكو يتحدثان عن إقصاء برشلونة وهزيمة 2014

لاعبا أتلتيكو يتحدثان عن برشلونة وهزيمة 2014

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 مايو/أيار 2016; 11:04 (GMT +0400).
لاعبا أتلتيكو يتحدثان عن إقصاء برشلونة وهزيمة 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تحدث ظهير أتلتيكو مدريد الأيسر، البرازيلي فيلبي لويس، وصانع ألعابه، الإسباني كوكي، للصحافة قبل مباراة فريقهما مع بايرن ميونخ الثلاثاء في الأليانز أرينا، مؤكدان على أن إقصاء برشلونة كان له أثر معنوي كبير على الفريق، واستذكرا خسارة فريقهما لنهائي دوري أبطال اوروبا عام 2014 أمام ريال مدريد، وفقا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي.

وقال كوكي عن إقصاء برشلونة، "لقد كان أمرا إيجابيا، تخيل أن تقصي أفضل فريق في العالم، لقد رفع ذلك من معنوياتنا ومعنويات الجماهير"، حسبت تعبيره.

أما لويس فقال عن ذلك "لم يكن برشلونة الذي غلبناه عاديا، بل كان برشلونة الذي لا يتوقف عن  التسجيل، لذلك اكتسبنا ثقة كبيرة بالنفس ساعدتنا في هذه الأدوار النهائية للبطولة"، حسب تعبيهر.

وحين سؤالهما عن النهائي الذي خسراه في لشبونة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2014 ضد ريال مدريد، أكد كوكي أنها ذكرى حزينة بالنسبة له، ولكنه قال إن الوصول إلى المباراة النهائية حينها كان "أمرا لا يصدق"، مشددا على أن فريقه قادر على فعل ذلك مجددا هذا الموسم.

من جانبه عبر الظهير البرازيلي عن أمنياته بأن يتوج باللقب الأوروبي الغالي وأن "يضع يديه على كأس البطولة ويقبله"، وأضاف "لقد كنا قريبين جدا، ولكن أمور كهذه تحدث في كرة القدم"، مؤكدا على أن فرصة التتويج باللقب نادرة الحدوث ولكنها قد تحدث في هذا الموسم.

وامتدح اللاعبان مدربهما، الأرجنتيني دييغو سيميوني، وأكدا على أنه منحهما الثقة اللازمة لتقديم أفضل ما لديهما، وعبرا عن امتنانهما له لما فعله من اجلهما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لاعبا أتلتيكو يتحدثان عن إقصاء برشلونة وهزيمة 2014 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}